أبو ظبي تنظم المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية في نسخته الرابعة 2017

img

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة يتم تنظيم المنتدى الرابع العالمي للابتكارات الزراعية في مركز أبو ظبي العالمي للمعارض بأبو ظبي الامارات العربية المتحدة, وهو المعرض الأكبر من نوعه في العالم المخصص بالكامل للابتكارات الزراعية المستدامة.

 

وتعقد فعاليات المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية بشراكة استراتيجية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وبدعم كبير من قبل شبكة عالمية تضم أكثر من 40 مؤسسة ومنظمة دولية مرموقة، وهو المعرض والمؤتمر الأكبر من نوعه في العالم الذي يستعرض الحلول في مجال الزراعة المستدامة لإنتاج المحاصيل، والثروة الحيوانية، وتربية الأحياء المائية، وصناعات البستنة.

 

تمكن المنتدى من استقطاب أكثر من 8,000 مشارك من الجهات والأطراف المعنية على امتداد ،سلاسل القيمة  ممن توافدوا من أكثر من 80 دولة من أنحاء العالم. ويعد المنتدى العالمي  للابتكارات الزراعية، الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي، الوجهة المثالية للعثور على أفضل الحلول التي من شأنها الارتقاء بمستوى الإنتاجية، وتعزيز الأرباح، والحفاظ على الموارد الطبيعية، ومواجهة تحديات تغير المناخ.

 

يتمكن هذا المنتدى من استقطاب عدد ضخم من الشركات التي تستثمر في القطاع الزراعي والحيواني بالاضافة الى عدد مهم من حاملي المشاريع والمبتكرين في هذا المجال ناهيك عن الخبراء والعاملين في مجال الزراعية والثروة الحيوانية, مما يشكل أكبر ملتقى عالمي لتلاقح التجارب والخبرات وايجاد الحلول للمشاكل الراهنة التي تواجه القطاع…

 

سينطلق هذا المنتدى في أيام 20 و 21 من شهر مارس لسنة 2017, فاذا كنتم من المهتمين بمجال الزراعة واكتشاف اخر الاكتشافات العلمية المتعلقة بهذا الميدان أنصحكم بزيارة هذا المنتدى الضخم.

 

Share This:

انضم الى المناقشة

comments

الكاتب mohammedbenkhadda

mohammedbenkhadda

تقني فلاحي متخصص في تربية المواشي. أحب التدوين والبحث عن كل جديد يمكنك التواصل معي عبر الفيس بوك

مواضيع متعلقة

اترك رداً