fbpx

أنواع الكلاب بالصور

img

في هذا المقال نستعرض من خلال موقع مزارع 10 أنواع من الكلاب وسنحرص على اختيار أفضل سلالات الكلاب الموجودة عبر العالم. اذا كنت من عشاق تربية الكلاب ما عليك سوى اختيار كلبك المفضل من القائمة.

 

1. كلاب Affenpinscher

 

هو كلب ذو حجم صغير, يكسوه شعر شديد الكثافة, لونه أسود ويبلغ متوسط عمؤ عيشه بين 14 الى 15 سنة.

 

 

 

 

2. كلاب Bassenji

 

كلاب الباسنجي كلاب حغيرة الحجم, تتمتع بحيوية كبيرة يكسوها شعر ناعم وقصير, لونها غالبا أبيض مع بعض البقع البنية أو السوداء أحيانا أخرى. يبلغ متوسط عيشه من 10 الى 12 سنة.

 

 

 

 

3. كلاب Beagle

 

 

تدعى أيضا بكلاب البيرجي الأسترالية و هي كلاب متوسطة الحجم مع شعر قصير وناعم مزيج من عدة ألوان الابيض, الأسود و البني. انه كلب أسري بامتياز ويعيش حوالي 12 حتى 15 عاما.

 

 

 

 

4. كلاب Beauceron 

 

هي كلاب أسترالية الأصل, ذكية جدا وقابلة للتدريب على أكبر المستويات. تندمج في الجو العائلي بسرعة وتبقى وفية للانسان. انها حقا نوع لطيف من الكلاب, سوداء اللون ويبلغ متوسط عيشها حوالي 10 الى 12 سنة.

 

 

 

5. كلاب البيرجي الألمانية

 

هي كلاب ألمانية الأصل اذا. قوية جدا وقابلة للتدريب على مستويات كبيرة كذلك, مكا أنها تبقى وفية لصاحبها.

يمكن أن تكون كلاب البيرجي الألمانية الحارس الشخصي الوفي لأطفالك. تعيش بين 11 الى 14 سنة. 

 

 

 

6. كلاب البيرجي الأسترالية

 

هي كلاب مليئة بالحيوية والنشاط أسترالية الأصل. البيرجي الأسترالي تحتاج الى عائلة رياضية بامتياز, وتبقى وفية لأصحابها. تعيض مابين 12 الى 15 سنة.

 

 

 

 

7. كلاب Berger Picard 

 

 

هي كلاب تتميز بمظهرها الجميل رمادية اللون. هي كلاب ذكية جدا ووفية لمالكها, تحتاج الى تدريب خاص وهادئ. كما أنها وديعة مع الأطفال.

 

 

 

 

8. كلاب البيرجي البولونية

 

 

هي كلاب بيضاء اللون, جميلة, هادئة ووديعة كلها مواصفات تجعل منه كلبا فريدا من نوعه. بالاضافة الى أنه من الكلاب السهلة التعليم وفي لمالكه وحنون مع الأطفال لكنه شرس مع الغرباء. كما أنه يتحمل الطقس البارد جدا.

 

 

9. كلاب Boxer 

 

 

هي الكلاب التي يوصى بها الأشخاص المبتدئين في تربية الكلاب لأنها سهلة التدريب ووفية جدا لمالكها, وديعة مع الأطفال وحنونة. تعيض ما بين 11 الى 12 سنة.

 

 

 

10. كلاب الدوبرمان

 

 

هي كلاب قوية جدا وذكية, قابلة للتدريب على مستويات كبيرة جدا. يبقى وفيا لمالكيه طوال حياته. بالاضافة الى أنه محب للأطفال ووديع معهم.

Share This:

انضم الى المناقشة

comments

الكاتب saidfsdmfes

saidfsdmfes

مواضيع متعلقة

اترك رداً