الموقع الالكتروني مزارع mazari3 يعرض للبيع

img

بعد أكثر من 4 سنوات من العطاء والتميز أجد نفسي مضطرا لعرض الموقع mazari3.net للبيع لأسباب خارجة عن ارادتي طبعا، فلطالما اعتبرت هذا الموقع كواحد من أقاربي، أجد نفسي أفرغ فيه كل ما تعلمته في حياتي المهنية في الميدان الزراعي والمواشي كلما أتيحت لي الفرصة لذلك حبا في هذا الميدان ورغبة حارقة مني للرقي بتقنية الفلاح والكساب العربي للوصول الى مرتبة أعلى في عمله.

أضع موقع مزارع للبيع متمنيا من المشتري أن يراعي أمانة ايصال المعلومة الصحيحة للمزارع العربي في أبهى حلة، ومحاولة الرقي بهذا الموقع لتطلعات الزوار الذين وثقوا في هذا الموقع لمدة تجاوزت 4 سنين.

للبيع

  1. موقع مزارع www.mazari3.net
  2. صفحة الموقع على الفيسبوك “موقع مزارع” والتي بها أكثر من 180 ألف متابع

احصائيات الموقع

  1. عدد المقالات: يحتوي الموقع على أكثر من 400 مقالة حصرية رفيعة المستوى وفي أعلى درجات الصحة علميا وتجريبيا وتعليقات الزوار خير دليل على جودة المعلومة التي تقدم على موقع مزارع
  2. عدد الزوار: استقبل الموقع خلال 3 سنوات الماضية أكثر من 2 مليون مستخدم قاموا بقراءة أكثر من 5 مليون صفحة على الموقع وقاموا بالاف التعليقات عليها. حيث يستقبل الموقع حاليا بين 3000 الى 5000 زيارة يومية لصفحات الموقع بعد أن كان يستقبل أكثر من 10 الاف زائر نظرا لأنني لم أعد أشتغل عليه الا مرات قليلة خلال هذه السنة وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعلني أعرضه للبيع.
  3. اليكم بعض الصور حول اصحائيات الموقع

عروض الشراء

المرجو من كل الراغبين في اقتناء الموقع التواصل معي عبر البريد الالكتروني الخاص بالموقع boutique.nature.mazari3@gmail.com أو التواصل معي عبر صفحة الفيسبوك
https://www.facebook.com/page.mazari3/

العرض المالي

  1. السعر المبدئي للموقع الالكتروني هو 5000 دولار قابل للتفاوض
  2. السعر المبدئي للصفحة على الفيسبوك هو 950 دولار قابل للتفاوض

Share This:

انضم الى المناقشة

comments

الكاتب mohammedbenkhadda

mohammedbenkhadda

تقني فلاحي متخصص في تربية المواشي. أحب التدوين والبحث عن كل جديد يمكنك التواصل معي عبر الفيس بوك

مواضيع متعلقة

اترك رداً