fbpx

مرحبا بجميع أسئلتكم الان في موقع اجابات مزارع

img

حرصا من المشرفين على موقع مزارع على ايصال المعلومة الصحيحة ومواكبة المزارعين ومربي الماشية في أنشطتهم اليومية, وايمانا منا كذلك أن نهر المعرفة لا يتأتى الا بالتعرف على تجارب جديدة لمزارعين جدد ةالاحتكاك دوما بمتطلبات العاملين في الميدان الفلاحي للسعي نحو البحث الدائم وتحديث المعلومات, فانه يسرنا أن نعلن لكل زوار موقع مزارع الكرام أن الموقع أسس فضاء جديد للتواصل معكم من خلال

الفضاء الجديد هم عبارة عن منتدى للتواصل والاجابة على جميع أسئلتكم التي تتعلق بميدان المواشي (اغنام, ماعز, ابقار, ابل, دواجن…) بالاضافة الى الأنشطة الزراعية الأخرى وكل ما يتعلق بالميدان الفلاحي ورؤية الدولة تجاه هذا الموضوع…الخ من المواضيع التي يمكنكم أن تسألو عنها.

الموقع تحت اشراف خبراء في الميدان الفلاحي, لذلك فانه فور طرحكم لأي سؤال ستصلكم الاجابة بعد دخول أحد الخبراء للموقع كما يمكن لأي كان الادلاء برأيه أو الاجابة اذا كان على دراية بالامر, فهدفنا هو تبادل الخبرات والعلم يبقى نسبي وكم من معلومة يمكن تصحيحها بالمشاركة وابداء الرأي والرأي الاخر.

  • خطوات السؤال والجواب في موقع

الخطوات بسيطة للغاية, يكفيك ان تقوم بتسجيل نفسك في الموقع وتقوم بالسؤال والجواب. قد يسأل البعض عن لماذا ضرورة التسجيل؟ الجواب واضح, من خلال التسجيل يمكنك السؤال وعند الاجاة على سؤالك من طرف الخبراء ستصلك الاجابة الى البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

للتسجيل ادخل للرابط التالي:

لطرح الأسئلة أو الجواب او التعرف على الاجابات السابقة:

Share This:

انضم الى المناقشة

comments

الكاتب mohammedbenkhadda

mohammedbenkhadda

تقني فلاحي متخصص في تربية المواشي. أحب التدوين والبحث عن كل جديد يمكنك التواصل معي عبر الفيس بوك

مواضيع متعلقة

اترك رداً